Monday, August 15, 2011

البوم ايهاب توفيق أرحنا يا بلال




ارحنا يا بلال ألبوم ايهاب توفيق الجديد

ارحنا يابلال البوم إيهاب توفيق الجديد.
أغنية ارحنا يابلال للفنان إيهاب توفيق عبر البومة أرحنا يابلال.
هذا الالبوم الذى طرحة ايهاب توفيق فى شهر رمضان الكريم ولعل خيرات هذا الشهر باتت واضحة على هذا الالبوم وعلى إيهاب توفيق بشكل واضح.
نفاذ الطبعة الاولى من الالبوم الدينى الذى اطلقة إيهاب توفيف مؤخراً أرحنا يا بلال.
حيث أعرب الفنان إيهاب توفيق عن مدى سعادتة الغير مسبوقة لنجاح هذا الألبوم خصوصاُ وأنة يتسم بالتغيير عما سبق من أغانية بشكل عام, هذا الالبوم الذى أكد إيهاب على أنة يعتبر بمثابة النقلة النوعية فى مشوارة الفنى لما يتسم فية ألبومة من أغانى دينية من الطراز الاول.
أضاف إيهاب توفيق عبر تصريحاتة الصحفية بأنة قرر هو والشركة المنتجة للالبوم بأن يتم طرح هذا الالبوح أرحنا يابلال خلال الشهر الكريم ,مؤكداً على أن هذا الإختيار كان فى محلة ,حيث حقق الالبوم نجاحاً ساحقً خلال فترة عرضة ,ونفاذ الطبعة الاولى من الالبوم.
بينما أكد إيهاب توفيق عبر تلك التصريحات بأن هذا الالبوم يعتبر إعادة للاكتشاف صوتة من جديد , حيث أكد على أن الملحن أشرف سالم دوراً بارزاً فى خروج الالبوم بالشكل المتوقع وتغيير شكل الاغانى الدينية من الشكل التقليدى او غير المألوف الى شكل جديد تماماً مؤكداً على أنة نل وسينال إعجاب ممن سيعرض علية هذا الالبوم.
وفور تحقيق البوم ارحنا يابلال نجاحاً ساحقاً فى السوق المصرية قررت الشركة المنتجة للالبوم تخصيص ميزانية مفتوحة لتصوير 6 كليبات دفعة واحدة من أغانى الالبوم ,فى حين تم إختيار أوكرانيا مكاناً لتصوير تلك الكليبات.

0 comments:

Post a Comment